القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل شاشة LED سامسونج 2020

شاشة سامسونج HF690 هي اصدار من الشاشات المميزة الذي يوفر دقة عالية مع أعلى الرسومات المذهلة من حيث الجودة والأمان، وهذا ما يمنحك تجربة رائعة لدى مشاهدة الأفلام والبرامج أو المسلسلات المختلفة المعروضة على شاشة التلفزيون خاصتك؛ ما إن كانت من سامسونج التي منحتك إقامة استثنائية لتستخدم خلالها القوائم المختلفة الخصائص الرائعة لشاشة HF690.

مواصفات وخصائص شاشة سامسونج:

إذا ما رغبت في التعرف على تلك الشاشة الرائعة ستجد أن الأسطر التالية هي خير مساعد لك في تحديد الخصائص المختلفة والمواصفات الخاصة بشاشة HF690 من سامسونج التي اتصفت بالتالي:

  • الشاشة: تأتيك مع إضاءة خلفية من نوع LED، وحجم يبلغ 49 بوصة مع دقة تقدر بـ1080×1920 لتحصل على جودة بالغة مع تشبع كامل للألوان.
  • الفيديو: محرك الصور للشاشة من نوع HyperReal، مع نسبة تباين ديناميكية من نوع Mega يوفر دعم لوضع شريط الأفلام به.
  • الصوت: نوع الساعات بالشاشة هي (Down Firing w/Bass Reflex) مع 2 قناة للصوت، لإخراج الصوت عالي ومميز.
  • الوزن: ستجد أن وزن الشاشة يصل إلى نحو 13 كجم دون الحامل الخاص بها، ولكن يمكن أن يصل إلى 16 كجم مع الحامل.
  • ملحقات الشاشة: تأتيك الشاشة مع عبوة كاملة تضم عدد من الملحقات المختلفة من بينها كابل للطاقة وجهاز للتحكم عن بُعد "الريمود كنترول"  من طراز TM1240A، وهذا مع بطاريات خاصة بالريمود كنترول وحامل خاص بالشاشة ودليل كامل للتركيب السريع.

مميزات شاشة سامسونج:

على الأرجح أن هذا النوع من الشاشات هو الأنسب بشكل خاص في الفنادق بفضل المميزات الرائعة الذي من الممكن أن يوفرها للنزلاء المختلفين مع دعمه لنظام التشغيل من نوع Tizen المُطور لتوفير الأداء العالي للشاشة مع سرعة كبيرة في الوصول إلى كافة الخدمات والقوائم الخاصة بالشاشة، هذا إلى جانب عدد أخر من المميزات المختلفة جاء منها التالي:

  • أداء عالي للرسومات مع أمان مُحسن:

نظراً إلى ما أشرت إليه في أنه الشاشة تعتمد على نظام تشغيل Tizen ترى أن هذا ما ضمن الأمان التام للمستخدم، إذ أن هذا النظام يعمل سريعاً على توفير هيكل خاص بالحماية الصلبة من النوع ثلاثي الطبقات للشاشة والنظام ككل، كما وإن دمجه مع تقنية H.Browser قد زاد وارتقي بعامل الحماية وزيادة سرعة الاستجابة.

  • فعالية في تطوير تطبيقات الويب المتوافقة مع نظام التشغيل:

من المُرجح أن تقنية H.Browser المُطورة ساهمت في التطوير السريع للتطبيقات التي يمكن إضافتها إلى الشاشة والاحتفاظ بها، فضلاً عن كون الشاشة قد دُعمت بعدد من البرامج المتقدمة من نوع SDK مع القدرة على استخدامها كمحاكي  Web Simulator بشكل فعال وسلس.

  • القدرة على تخصيص القنوات:

من الممكن بشكل مُريح بالنسبة لمدراء الفنادق تحديد مجموعة من القنوات الرئيسية المختلفة مما يمكن اختيارها على منصة Tizen التي يتم عرضها سريعاً على الشاشات، وهذا إذا ما رغبوا في عرض محتوى فريد أو عدد من العلامات التجارية المختلفة بتلك القنوات.

  • إدارة الغرف بشكل مُريح:

ستتمكن سريعاً من الاستفادة بالدعم السريع والمُبسط لأعمال الصيانة بالغرف بفضل شاشات الضيافة التي دُمجت بتقنية LYNK HMS مع شاشات العرض، بالتالي ساهمت في إيصال النزلاء بفرق العملاء لطلب خدمات الصيانة.
هذا مع العلم أن أداء الشاشة يمكن أن يتصل بتكامل تام مع الغرفة التي تتواجد بها، فمع خدمة IRC سيكون من السهل اختيارك للإضاءة أو للتحكم في الستائر وبمحتويات الغرفة الإلكترونية من خلال الواجهة التي تظهر لك على الشاشة.
شاشة سامسونج

تعليقات